كأس الأمم العربية 2021: قائمة جزر القمر ضد فلسطين

قبل ثلاثة أيام من المباراة الفاصلة لكأس الأمم العربية 2021 ضد فلسطين ، كشف الاتحاد القمري لكرة القدم  أخيرا عن قائمة لاعبي السلكانت المختارين . و في المجموع ، سيشارك 21 لاعباً في رحلة الدوحة . وسيترأس المجموعة،  بدلا من المدرب أمير عبده، نائبُه يونس زردوك.
لقد توقعنا قائمة كاملة من المنتخب الأول ، لكن في النهاية هي مجموعة جديدة، إلى حد كبير، التي ستواجه فلسطين. جميع أفراد الطاقم الفني ولاعبي الفريق الأول غائبون. وقد أدت المسألة  التعلقة بالمكافآت غير المدفوعة إلى تأخير نشر هذه القائمة ، مما أدى إلى خلق مناخ غير صالح  في العلاقات بين الغالبية العظمى من اللاعبين و أفراد الطاقم الفني من جهة  والاتحاد من جهة أخرى. وقامت الإدارة  الفنيية للمنتخب بتكوين مجموعة من بعض المنتظمين مع المنتخب ولكن بشكل خاص مع عدد من اللاعبين الجدد. و تم اختيار سبعة لاعبين محليين.
جزر القمر مع ستة لاعبين جدد
و ستكون المباراة هي الوحيدة للمنتخب القمري في شهر يونيو بعد إلغاء المباريات الودية. وبعيدًا عن كونه استعدادًا لكأس أمم أفريقيا، فإن المباراة الفاصلة لكأس الأمم العربية 2021 هي اختبار صغير للفريق الوطني بعد التصفيات .وسيكون أمام الفريق يومان فقط من الاستعدادات قبل لقاء 24 يونيو ضد فلسطين على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة. مباراة فخ بالنسبة للبعض ولكنها تعطي فرصة لبعض اللاعبين، ومنطلقا  للشباب الجدد.
 وفي المجموع تم استدعاء 6 لاعبين جدد يلعبون لأول مرة مع السيلكانت . ويتعلق الأمر بأكيم جاها (إف سي مارتيغ ) والعُمَر فَردي (أولمبيك مرسيليا) وزيدو صالحي (مارينيان جينياك) وعبد الرحيم موانا عافية (يو إس كونكارنو ) ولطفي داود (فورياني-أجلياني) و جمعة موسى (سانت- برييست)

 

منقول من /   comorosfootball.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *