منتخب السيلكانت يواجه اليوم المنتخب الإيفواري ودياً في ملعب الحرية بمدينة بُولُون سِير مِير في فرنسا

يلتقي المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة مع نظيره العاجي في مباراة ودية في تمام الساعة السادسة تقام في استاد الحرية بمدينة بُولُون سِير مِير في فرنسا، وذلك قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا لعام 2019 التي تستضيفها في 24 من شهر يونيو الجاري.
وقد أعلن الجهاز الفني للمنتخب القمري الأول لكرة القدم بقيادة المدرب المخضرم أمير عبده قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمشاركة في المباراة. وضمت القائمة أسماء 19 لاعباً يخوضون المباراة، وجاء تشكيل منتخب جزر القمر لمباراة كوت ديفوار مكونات من اللاعبين:
حراسة المرمى : علي أحمادا ، سالم بن بوانا
خط الدفاع: شاكر الحاضر، بن جلود يوسف، قاسم عبد الله، عبد الحكيم عبد الله، عبد الله علي محمد، إمام عبد الله، سالم مؤذن.
خط الوسط: يوسف مشانغاما، عادل أسانا، مزي علي يعقوب، نجيم عبده.
خط الهجوم: محمد يوسف، ناصر شاميد، علي ممادي، جمال الدين عطائي، سيد بكاري.
ونشر الاتحاد القمري لكرة القدم على صفحته في موقع فيسبوك بياناً شرح فيه سبب عدم انضمام عدد من نجوم المنتخب الوطني، وأعلن الجهاز الفني إصابة اللاعب فؤاد بشير ما يمنعه من حضور المباراة، كما أعلن عن تعرض لاعبي خط الدفاع شاكر الحاضر وعبد الحكيم عبد الله لإصابات دون ذكر تفاصيل عنها وبذلك ينخفض تشكيل الفريق إلى 17 لاعباً.
أما عن غياب النجم بن فاردو عن المباراة أضاف البيان أنه انتهى من موسم كروي طويل وشاق ليعود إلى ملاعب التدريب الصربية الأسبوع المقبل. وبخصوص اللاعب فايز سليمان قال البيان أن الاتحاد القمري لكرة القدم اتخذ قراراً للسماح له باختيار مآ يراه مناسباً في مشواره الرياضي. وأكد البيان أن الجهاز لديه ثقة كاملة في اللاعبين لتحقيق أداء أفضل خلال مواجتهم للفريق الإيفواري.
تحرير/ صفوان عُمور عبد الله

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *