«#منصور يا سيلاكانت» حملة الاتحاد القمري لدعم الفريق الوطني الأول لكرة القدم

طلق الاتحاد القمري لكرة القدم حملة لدعم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، المشارك في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، والذي تستضيفه دولة مصر الحبيبة من 15 يونيه وحتى 13 من يوليو ، وتهدف الحملة، التي تأتي تحت وسم «منصور يا سيلاكانت»، إلى بث روح الحماس في نفوس اللاعبين، وتحفيزهم لتقديم أفضل أداء خلال المباراة
وستتواصل الحملة التي تشهد مشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع الأفريقي والعالم الرياضي ، وستكون مفتوحة لكل من يود المساهمة بجهده في دعم المنتخب، وتحفيز لاعبيه لتشريف الكرة القمرية في هذه النسخة الاستثنائية من تصفية كأس الأمم الأفريقية التي تشهد مشاركة 24 منتخباً لأول مرة في التاريخ.
يوجه الاتحاد رسالة تشجيعية لأفراد المنتخب، كما توجه نفس الرسالة إلي كافة القمريين لبذل جهدهم في تشجيع المنتخب ، من خلال بث رسائل في الفيس بوك وفي وسائل الإعلام ، والتأكيد على أهمية المساندة الجماهيرية في دعم اللاعبين بالتشجيع.
من جانب آخر ، أوضح الاتحاد أن الحملة تستهدف حشد الطاقات وتوحيد الصفوف من أجل دعم المنتخب، والمساهمة في ظهوره بالصورة التي تليق باسم ومكان جزر القمر ، مؤكداً حرصه على توفير كل أسباب النجاح للمنتخب وهو يقبل على هذا التحدي الكبير. وأضاف: «الاتحاد على ثقة في أن تحظى الحملة بالتفاعل الجماهيري المطلوب»، مبيناً حرصه على التعاون مع مختلف شرائح المجتمع لتهيئة الأجواء المناسبة للفريق لتحقيق تطلعات عشاق الكرة القمرية، متمنياً التوفيق للجهازين الفني والإداري واللاعبين في رفع راية الدولة عالية خفاقة في هذا المحفل القاري المهم. وأكد بأن «اللون الأخضر يحمل شعار الوطن، والدفاع عن ألوانه في هذه المباراة ، ودعمه واجب على كل المنتمين لدولتنا، ونحن على ثقة تامة بأن منتخبنا سيحصل على ما ينتظره من دعم ومساندة».
وتابع أن «إطلاق هذه الحملة يأتي ضمن مساعي لإشراك الرياضيين ومختلف شرائح المجتمع في عملية دعم المنتخب الوطني، ومنتخبنا يتمتع بأفضلية في المباريات التي لبها على أرضه ووسط جماهيره”
يحيا منتخبنا الوطني اللهم ارزقنا الفوز بكل سهولة..
شكرا لكم أخوكم بدرالدين ابن شيخ سعد من دولة جزر القمر مقيم في دولة الإمارات