أولمييك مرسيليا : آرون قمر الدين يوقع أول عقده الاحترافي

انتجه مركز تدريب فوسيين، الشاب آرون ناصر قمر الدين (١٨ عاما) يوقع أول عقد احترافي له مع نادي أولمبيك مرسيليا
وكان يلعب حتى الآن هذا المدافع المركزي ، القمري الأصل، مع الشباب تحت ١٨ عاما لنادي مارسيليا في المنطقة ١. وبهذا العقد يرتبط بالنادي، الذي قام تأهيله، حتى عام ٢٠٢٣.
آرون لاعب محترفا في انتظار توقيع نسيم
وهذه هي مرحلة مهمة يبلغ إليها الشاب آرون. ولد بمرسيليا وكبر متحمسا تحت النجمة الذهبية لأولبيك مرسيليا.النادي الذي يحلم إليه شباب مركز فوسيين وملايين الأشخاص من جنوب فرنسا . فبعد أن خطى خطواته الأولى مع مركز تدريب أتلنتيك غومبرتوا، التحق الشاب آرون قمرالدين بأولمبيك مرسيليا عام ٢٠١٣ وهو ابن ١١ عاما.
واجتاز آرون، الذي يشكل منتجا خالصا لمركز فوسيين للتكوين، كل مراحل التكوين بعد المرحلة الأساسية. وبعد عمل طويل، وكثير من التضحية وقع أمس الجمعة أول عقد احترافي له مع النادي الذي قام بتكوينه
وقد وقع عقدا لثلاث سنوات يرتبط من خلاله من نادي أولمبيك مرسيليا حتى يونيو ٢٠٢٣. بطول ١،٨٣م، يعتبر آرون قمرالدين مدافعا قويا وأكثر ذكاء.
إضافة إلى رؤيته الجيدة للعبة، يتمتع قمرالدين بموهبة واسعة في الاستباق والترصد، ويجيد الألعاب الرئسية، و تلك مميزات أبهرت بالتأكيد المدرب المرسيلي أندريه فيلا-بوا وفريق عمله .
على خطى عبدالله علي محمد ، يعتبر الشاب قمرالدين من الشباب القمريين الأصل الذين يصعدون في نادي أوليمبيك مارسيليا
وإن كان مستقبل إسحاق لحاجي مع النادي غير محدد بعد، فأننا ننتظر نسيم أحمد قمري آخر(١٩عاما مهاجم) ليلتحق بالنادي كونه في عداد المستهدفين من إدارة أولمبيك مارسيليا. وقد بدأت المفاوضات معه في هدف توقيع أول عقد احترافي مع النادي
Comoros football 269