ثنائية لأحمد مغني مع أنيسي و بن محمد يواصل الصعود

في أول مباراة له مع نادي أنسي ، سجل الدولي القمري أحمد مغني هدفين في افتتاح الدوري الوطني  الأول (1). وفي بلغراد ، وبعد ثلاثيته في دوري أبطال أوروبا ، يواصل الفردو بن محمد تحسين أداءه في الدوري. ويظل النجم الأحمر في صدارة الدوري الممتاز.
يعود نادي أنيسي الذي تم ترقيته  للدوري الوطني (1) بجدارة في مواجهة  نادي مانس،  فبعد انضمامه إلى النادي هذا الصيف ، أبلى أحمد مغني بلاءً حسنا في أول ظهور له. وفي بداية الافتتاح المبكر لألكسندر فيلون (الرابع) ، ضاعف مغني الرهان على أنيسي بعد بضع دقائق (12). هدفان في المقدمة سيتم تجاوزهما من قبل مواطنه بن جلود يوسف في نادي لومانس . وعاد دونيزا والإبراهيمي (الدقيقة 42 و 43) للتسجيل قبل أن يسجل تومي الهدف الثالث لنادي لومانس ( الدقيقة 45+ 1 ، 2-3 ).
بعيدًا عن الاستسلام ، منح نادي أنيسي نفسه كل الوسائل للعودة إلى النتيجة. و في النهاية كان العمل الفردي لأحمد مغني السبب في التعادل. تجاوز القمري مواطنه يوسف  في منطقة الجزاء  وفاز على أيمس بتسديدة  أرضية قوية (3-3 ، في الدقية 71). وبالتالي يكون بتسجيله على الثنائية ، قد سمح لفريقه بانتزاع نقطة ثمينة.
نشعر بالأسف لأننا فتحنا المباراة بطريقة جيدة للغاية . لكن كرة القدم قاسية. الأهداف الثلاثة التي سجلت في مرمانا  قبل نهاية الشوط الأول أثقلتنا قليلاً. وكان الأمر معقدًا للغاية لكننا تمكنا من العودة إلى النتيجة  أتذكر حقا روح المجموعة“. هكذا قال أحمد مغني بعد المباراة
 
بن محمد يسجل ثالث إنجاز له في السوبر ليغا
بعد ثلاثة أيام من تحقيق ثلاثيته في دوري أبطال أوروبا ، يستمر الفردو بن محمد في الصعود  بدوري السوبر . منح هداف جزر القمر الدولي، الفوز للنجم الأحمر على إف كيه بروليتر. مسجلا الهدف الوحيد في المباراة من ركلة حرة في الزاوية العلوية في الدقيقة 77. و هو هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم.
و فتح عداد التهديف نهاية الأسبوع الماضي بهدفين ضد سبارتاك سوبوتيتسا. حامل لقب بطل صربيا ، و لا يزال الريد ستار في الصدارة في البطولة  بفارق خمس نقاط على    FK Čukarički

منقول من /comorosfootball.com