جمعية الأحمر الكويتي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 1442هجرية/2021م في جزر القمر

تعلن جمعية الهلال الأحمر الكويتي، أنها تنفذ بحول الله قوته مشروع الأضاحي لعام ٢٠٢١م في جزر القمر بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القمري.
فقد خصصت جمعية الهلال الأحمر الكويتي مبلغ ٥٠٠٠$ دولار أمريكي لتنفيذ البرنامج في جزر القمر، وتحديدا في جزيرة (أنجوان) حيث الحاجة فيها أكثر إلحاحا.
وسيقوم متطوعو الهلال الأحمر القمري، بتوزيع لحوم الأضاحي المباركة، لمصلحة الأسر المحتاجة، والمتعففة والفقراء والمساكين،
وأن توزيع لحوم الأضاحي على الفئات المذكورة، يضاف إلى المشاريع الموسمية المتواصلة للهلال الأحمر الكويتي في جزر القمر، بتقديم مساعدات متعددة الأوجه لهذه الأسر.
وهذه البرامج تهدف إلى إظهار البسمة والفرحة على هذه الأسر، مؤكدين حرص الهلال الأحمر الكويتي على مساندة الأسر المتعففة والتخفيف عنهم في أيام عيد الأضحى المبارك، لتغطية احتياجاتهم بالمناسبة، بما يسهم في إرساء روح البهجة على الجميع.
وهذه البرامج، تشمل: الأرامل، والمطلقات، والأيتام،وذوي الاحتياجات الخاصة، والمرضى، وكبار السن. وأن التوزيع يتم على قاعدة بيانات جمعية الهلال الأحمر القمري- فرع جزيرة أنجوان- مزودة بمعلومات عن الأسر المستهدفة في جميع قرى ومدن الجزيرة.
وفي ذات السياق، نلفت تقديرا وعرفانا، إلى اهتمام جمعية الهلال الأحمر الكويتي الشقيق بمد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية مع المانحين والمحسنين،الذين يدعمون جهودها الإنسانية، لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين والمستهدفين،والشرائح الأخرى في المجتمع.
وكما أن شكرنا وتقديرنا موصولان،إلى المسئولين في الهلال الأحمر الكويتي الشقيق، للثقة العالية الغالية المطلقة التي توليها بالدوام، بشراكتها المتينة مع الهلال الأحمر القمري في المجالات الإنسانية و الإغاثية، والتنموية، مشيرين إلى أن عطاءات دولة الكويت الإنسانية لن تتوقف عن دعم ومساعدة المحتاجين على مستوى العالم، وخاصة على الأشقاء في جزر القمر.
المصدر / https://human-media.org/