جولتا اليوم الثالث والرابع لتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢١: تقدر ميزانية السيلكانت ٦٥ مليون فرنك للمواجهتين

هذا المبلغ الذي يجب أن يغطي اللقاءين كينيا- جزر القمر بين الـ 23 و الـ 31 مارس القادم، ليست فيه حوافز المدربين واللاعبين، الميزانية التي

Read more

يقول المثل المصري “الكبير كبير ” لكن القمريين أثبتوا أن الصغير يكبر

شهد اليوم الاثنين أفتتاح الاستاد الوطني الجديد “مالوزيني” في العاصمة القمرية، موروني مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة

Read more