منتخب جزر القمر يستأنف تدريباته لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٢ في معسكر بالسعودية ويواجه كوديفوار آخر ديسمبر

  أكد مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أميري الدين عبده في تصريحات صحفية أن منتخب السيلاكانت يتوقع تواجده في السعودية خلال الفترة ما بين 27 ديسمبر و 4 يناير 2022 ، ليواصل أبناء والسليكانت الجزء الأول من تدريبهم الذي سيتم تقييمه من خلال مباراة ودية ضد أفيال ساحل العاج في 30 ديسمبر في مدينة جدة. ويذكر أن الفريقين كانا قد التقيا في مباراة سابقة في 7 يونيو 2019 في فرنسا حيث خسرت جزر القمر المباراة بثلاثة أهداف مقابل واحد.
ومن المتوقع أن يستأنف التدريب من 31 ديسمبر إلى 3 يناير 2022 ، لينتهي معسكر المنتخب الوطني في اليوم التالي بعد مباراة ودية سيخوضها ضد مالاوي.
ومن المقرر أن يغادر فريق الغومبيسا الأراضي السعودية مساء نفس اليوم متجها إلى ياوندي ، عاصمةالكاميرون حيث ستجري منافسات كأس أمم إفريقيا 2022.
وينتظر حضور منتخب جزر القمر في الكاميرون قبل خمسة أيام من انطلاق المسابقة الأممية بحلول 5 يناير على أبعد تقدير بحد أقصى. وحسب مصدر حكومي فإنه من المتوقع استقبال نجوم المنتخب بقيادة أمير عبده بالقصر الرئاسي بيت السلام بين 24 و 25 ديسمبر من قبل رئيس الجمهورية غزالي عثمان، ليسلمهم العلم الوطني الذي سيدافعون عنه في الكاميرون.
المصدر / صحيفة الوطن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *